منتدى تومب رايدير
نتشرف بتسجيلكم في منتدى تومب رايدير العربي
منتدى تومب رايدير
نتشرف بتسجيلكم في منتدى تومب رايدير العربي
منتدى تومب رايدير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تومب رايدير


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نكت عربية 6
المرحلة الثانية  Level 2: Peru I_icon_minitimeالخميس يوليو 17, 2014 12:29 pm من طرف mohammed

» تنزيل من رابط واحد برنامج تصميم الالعاب:unity 3d
المرحلة الثانية  Level 2: Peru I_icon_minitimeالإثنين يونيو 30, 2014 8:16 am من طرف Admin

» jhhhhhhhhhhhhh
المرحلة الثانية  Level 2: Peru I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 9:22 am من طرف Admin

» تنزيل من رابط واحد وندوز7
المرحلة الثانية  Level 2: Peru I_icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:47 pm من طرف Admin

» شاهد قطرات المطر على سطح مكتبك
المرحلة الثانية  Level 2: Peru I_icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:46 pm من طرف Admin

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 133 بتاريخ الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:42 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط www.ahmadm1996 على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى تومب رايدير على موقع حفض الصفحات

 

 المرحلة الثانية Level 2: Peru

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
المدير
Adminالمدير
Admin


عدد المساهمات : 220
نقاط : 6930
تاريخ التسجيل : 20/09/2009

المرحلة الثانية  Level 2: Peru Empty
مُساهمةموضوع: المرحلة الثانية Level 2: Peru   المرحلة الثانية  Level 2: Peru I_icon_minitimeالإثنين يوليو 12, 2010 4:54 am

الحل
المستوى 2 : بيرو -- العودة إلى بارايسو (بارايسو)
تحديث : 8/12/09 (†)


البنود : حزم الصحة وقنابل يدوية وبندقية ، بندقية ، ذخيرة
الأعداء : مرتزقة
المكافآت : 8 البرونزية (2) ، الفضة ، الذهب 1 (*)
الوقت الابتدائية : 21:30 (**)

إلى الوراء في كروفت مانور ، والرمز البريدي لارا ما يقول انه علم روتلاند جيمس. لارا ثم يقرر بيرو هو الوجهة المنطقية التالية. وسألت الرمز البريدي لترتيب لقاء مع أنايا في بارايسو. (وهذا السينمائي هو تحت عنوان "العودة الى ديارهم".)

في مشهد قطع منفصلة ("غير مرحب به في بارايسو") ، وتبعثر السكان المحليين وصول لارا في المدينة. خلال سماعة الرأس البريدي يوجه لارا لتلبية أنايا في التمثال في السوق.

شوارع بارايسو : فقط إلى ما بعد نقطة تفتيش 1 ، يمكن أن تلعب مع لارا لكرة القدم التي تركها يقف بالقرب منها والملحة لبدء التفاعل. إذا كنت ركلة الكرة في منطقة تحت شعارات (كما هو موضح في هذه الصورة) ، فسوف نسمع حشد خيالية الذهاب البرية.

دمية السجال يتيح فرصة لممارسة الرماية والقتال جنبا إلى جنب. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة و / أو الرجوع إلى صفحة التحكم للحصول على نصائح. استخدام المسدسات حتى لا النفايات الذخيرة ، إلا إذا كنت تخطط لإعادة تشغيل المستوى.

قبل الذهاب للقاء أنايا ، والتقاط مكافأة : أدخل الزقاق الأولى بعد نقطة البداية (على اليمين إذا ظهر لارا هو نحو الأبواب الخشبية الكبيرة). اتبع الممر حول إلى اليسار واستخدام الحافة الصغيرة لتسلق أعلى المنزل. انتقل إلى حافة السقف فوق الشارع والتصدي ، سوينغ عبر الطريق إلى المنزل المجاور. ثم استخدم التصدي للاستيلاء على مكافأة البرونزية (08/01) في زقاق وراء المنزل. إذا كنت المنسدلة في ذلك الزقاق ، دفع المنقولة قفص ضد الجدار المنخفض واستخدامه في الصعود مرة أخرى إلى الشارع. (الصور)

غادر رئيس باتجاه ساحة القرية ، عبور نقطة تفتيش 2 على الطريق. أنايا وجيب لها الصفراء واضحة من مسافة بعيدة.

في مشهد قطع ("موعد مع أنايا") لارا يحيي صديقها القديم (الذي أسهم على ما يبدو جراح التجميل نفسه). انهم فقط قادرة على تذكر لفترة وجيزة قبل شاحنة كاملة من المرتزقة تهدر في مربع. لارا يقول أنايا للحصول على الذهاب وانها سوف تلحق بالركب.

بارايسو تاون سكوير : عندما ينتهي مشهد قطع ، لارا واقفة على الدرج واسعة من مبنى كبير (قاعة المدينة؟ الكنيسة؟) مع إغلاق مسلحين الاحتماء فيها. منطقة تحت الدرج على اليمين هو واحد مكان للاختباء جيدة. فقط جندي واحد في الشرفة للحق يمكن ان يصيب لارا من هنا. ثم الانتقال تدريجيا والتعامل مع غيرها من المرتزقة 3 واحد أو اثنين في وقت واحد. (استراتيجية والصور)

اضغط على التفاعل عندما رمز الخطر البيئي ويبدو أن إطلاق النار على الأجسام المتفجرة (أي خزان الشاحنة من الغاز ، وبرميل من وقود على عربة ذات عجلات ودبابات البروبان على الجانب الآخر من الساحة) لتفجيرها ، مما أسفر عن مقتل أي سوء المجاورة الرجال. فقط تذكر ، وأعداء لا يمكن أن تفعل الشيء نفسه لارا ، لذلك لا يقف بجوار أي من هذه.

أيضا ، في محاولة تغطية ونقل وراء لارا عندما نفدت الذخيرة. إعادة يستغرق بضع ثوان ، وانها عرضة عندما لا يمكن نقل أو تبادل لاطلاق النار مرة أخرى.

عندما كنت قد قتلت المجموعة الأولى ، و 4 من المرتزقة على الخروج من المبنى مع ملصقات ملابس رجال عمره تيمي على الجانب الاخر من الساحة. استخدام الأعمدة ، وصناديق أخرى لتغطية المشهد كما تقوم بتشغيل نحو شفط حتى أسقطت ذخائر وحزم الصحية. إخراج المجموعة الثانية من المرتزقة وتذهب.

حين انهم جميعا في عداد الأموات ، قناص مع بندقية خرج الى شرفة المبنى قطريا مقابل شاحنة. البقاء تحت غطاء حتى يمكنك الحصول عليه أدناه. ثم ننتقل إلى طائفة واخراجه باستخدام البندقية. (الصورة) أشف والتقاط أي الأشياء الجيدة التي لم تحصل من قبل.

الصعود الى المماطلة في السوق بالقرب من الشاحنة والقفز من هناك للاستيلاء على سقف شرفة مجاورة ؛ سحب ما يصل. يمكنك توفير الوقت باستخدام مغناطيسية التصدي لمشكلة المكافأة البرونزية (08/02) على سطح المبنى المقبل بدلا من يتأرجح عبر قضبان أفقية. قطرة ثم تتراجع إلى الأرض. أو ، إذا كنت لا سوينغ عبر لمكافأة ، يمكنك الاستيلاء على كابل قطري وتنزلق لمجرد التسلية. (الصور)

الذهاب بين مبنى بالقرب من سارية العلم ، واحد حيث ظهر قناص. عد نحو الجدار مع علامات ملابس رجال. ثم انظر وراء المبنى على اليسار للعثور على آخر مكافأة البرونزية (08/03). (الصور)

العودة إلى سارية العلم ، وتسلق عليها والقفز الى شرفة. ركلة في باب (التفاعل) ، وأدخل والتقاط مكافأة الفضية (02/01). (الصور)

العودة خارج ، نقل إلى حافة شرفة على الجانب الآخر من المبنى حيث كان قناص والتصدي ، سوينغ عبر هذه الفجوة. (الصورة) يجب أن تجد بعض الأشياء الجيدة التي انخفض قناص ، بما في ذلك حزمة الصحة وقنبلة يدوية وطلقات نارية.

ملاحظة : قد تحتاج لالتقاط البندقية واستخدامها للتعامل مع الرجل في الغرفة المجاورة ، منذ طلقة واحدة تقتل من مسافة قريبة. لكنني أوصي التبديل مرة أخرى إلى البندقية قبل ان يتوجه الى المنطقة القادمة. تعمل بشكل افضل في المدى الطويل.

هناك آخر المرتزقة داخل الغرفة التي انبثقت من القناص. انه يسقط العناصر نفسها (البندقية أو ذخيرة وقنبلة يدوية وحزمة الرعاية الصحية) ، وهناك عدد من القنابل اليدوية على الطاولة. هذه الغرفة يحتوي أيضا على نقطة تفتيش 3.

ملاحظات : لارا يمكن حمل ما يصل الى 4 قنابل يدوية. لاستخدامها ، تلتحم عدو الهدف من خلال عقد لوك (G/L1/LT). ثم اضغط على زر قنبلة (K/R2/RB) لإرم واحدة على العدو المستهدفة. (إذا كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر لديك ماوس و3 زر ، قد ترغب في تعيين هذا التحكم إلى زر الماوس الأوسط). تذكر أن الأعداء يمكن أيضا رمي قنابل يدوية على لارا. البقاء في حالة تأهب ومما لا شك فيه أن يراوغ واحدة عندما يأتي في طريقها.

الشارع من بارايسو : نقل من خلال غرفة إلى أخرى ، والباب ركلة فتحه. وهذا يوفر لك وجهة نظر للخروج الى الشارع المجاور. هناك 5 أو 6 من قبل المرتزقة - 2 على أرض الواقع ، وإما 3 أو 4 على أسطح المنازل والشرفات. أنهم مسلحون ببنادق وقنابل يدوية. بالطبع يمكنك القفز الى العمل ، ولكن هنا واحد استراتيجية ممكنة لإشراك عدد قليل من الأعداء في كل مرة. (الصور)

من داخل الغرفة ، واطلاق النار على القناصة على شرفة الأمام مباشرة. الآن يمكنك استخدام المدخل لتغطية وأنتم سلخ الجندي أدناه باستخدام بندقية الخاصة بك أو قنابل يدوية. (البندقية ليست جيدة حتى في البعيد المدى.) قد تكون ايضا قادرة على قتله من خلال استهداف برميل الوقود في الطريق في مكان قريب.

ثم شغل في انحاء سقف إلى الزاوية مرة أخرى. لارا عندما يقف هناك ، والدروع مبنى مجاور لها من الرماة 2 أبعد على طول الشارع (واحد على أرض الواقع ، واحد أعلاه) ، في حين يسمح لك لاستهداف الرجل (أو 2 من الرجال) على سقف عبر الشارع. ذات مرة كنت قد تناولت معهم ، والانتقال إلى ذروة سقف لاستهداف الأعداء المتبقية.

إذا لارا يسقط من السقف ، ويمكن استخدام أنبوب التصريف في المبنى حيث كان يقف القناص الأول ليصعد. ومع ذلك ، إذا لا يزال هناك رجال على سطح العكس ، فإنها يمكن ضربها لأنها يتسلق. ربما كنت أفضل الخروج على الأرض باستخدام المباني للاختباء.

بعد فوزه على أول مجموعة من المرتزقة ، وإما التعامل - سوينغ عبر الطريق إلى سطح المبنى التالي (الصورة) ، أو النزول والتقاط انخفض مختلف حزم الصحة وذخيرة وقنابل يدوية. آخر بندقية متاحة هنا بدلا من الذخيرة إذا قمت ببعض طلقات نارية في منطقة السابقة.

باستخدام نفس التعامل النقطة ، يمكنك أيضا أن البديل الشرفة الصغيرة حيث كان العدو الأول من أجل الحصول على سلع له. ولكن اذا كنت بالفعل يخزنها بشكل جيد ، وليس هناك ضرورة.

لا تقدم وراء الزاوية التالية حتى كنت على استعداد ، لأن هذا يؤدي إلى ظهور موجة أخرى من المرتزقة. اذا ذهبت بحذر ، تراجع الى مناطق كنت قد غطت بالفعل أو سلوك طريق السطح هو موضح أدناه ، يمكنك الاستفادة منها من عدد قليل في وقت واحد حتى أنك لا يقهر.

إذا كنت لا تزال في مستوى الشارع بدلا من التسلق الى داخل المبنى ، و 2 من الجنود تظهر لك جولة المنعطف الأول. وقد تكون هناك أيضا رجل آخر على شرفة على اليمين. ما تبقى من المرتزقة تظهر عند كشك قبل الماضية البائع.

بالتناوب ، لسلوك طريق العالية وربما تجنب بعض الاضرار ، وتسلق إلى المبنى عبر الشارع باستخدام سلم بالقرب من المعدن باب المرآب (الصورة). خطوة للخروج الى السطح والتقط أكثر انخفض الذخيرة والقنابل اليدوية و / أو حزم الصحة ، وإذا كنت يمكن أن تحمل أكثر من ذلك. ثم نقل من خلال الغرفة والخروج إلى الشرفة. قد يكون هناك آخر جندي ينتظرون خارج على الحق في كمين لارا. (الصورة) قد قام بالفعل قد يخرج على السطح خلال الحرب السابقة ، ولكن. إذا رأيت الرجل 2 على السطح في وقت سابق ، أن هذا الجندي لم يظهر.

خطوة قبالة شرفة على سطح من الصفيح المجاورة. بدوره على الفور الحق والتحرك نحو حافة السقف تطل على الشارع. عند القيام بذلك ، 2 أكثر الرجال تتجسد في الشارع بالقرب من كشك دون البائع. (الصورة)

وبمجرد التخلص من أنت منهم ، يمينا لمواجهة تقاطع تي في الطريق. مقدما ثم أبعد قليلا على طول سطح من الصفيح لتحريك ظهور أعداء المتبقية. وهناك فرقة من المرتزقة يبدو قاب قوسين أو أدنى إلى خارج نطاق يسار في الوقت الراهن. وصول التعزيزات من الحق في شاحنة مع بندقية محمولة. إخراج مدفعي على الشاحنة الأولى ، إما مع بندقية الخاص أو عن طريق الضغط على التفاعل لاسقاط محولات كهربائية على قطب وراء الشاحنة ، التكهرب ومدفعي. (الصورة) ثم التعامل مع غيرها من المرتزقة 2 يحرسون الشاحنة. إذا كنت بحاجة إلى استراحة ، تراجع على طول الشارع أو في غرفة على مستوى الشرفة ، اعتمادا على استراتيجية الخاص بك.

الآن ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، ينزل إلى الأرض. تلتقط أي ذخيرة وقنابل يدوية أو حزم الصحية التي تحتاج إليها. ثم تأخذ الرعاية من المرتزقة 3 الماضي بالقرب من نهاية الطريق. يمكنك الصعود على متن الشاحنة واستخدم بندقية كبيرة لانفجار لهم. (اضغط على التفاعل لانتزاع المسدس ، ثم يطلق النار على النحو المعتاد.) أو استخدام الزاوية للمبنى على الجانب الأيسر من تقاطع تي للاختباء. خطوة الى تبادل لاطلاق النار أو رمي قنبلة يدوية والانتقال بعد ذلك الى ما وراء الجدار لتفادي أي تحديث أو القنابل اليدوية ورفع الكرة أعداء في لارا. (الصورة)

لا نقترب من دراجة نارية بعد. أولا ، العودة إلى المماطلة في البائع ، واللجوء إلى الزقاق مباشرة عكس ذلك. خلف المنزل على حق آخر هو مكافأة البرونزية (08/04). (الصور) شفاء تماما الآن ، والتقاط أي شيء آخر تحتاج إلى نهج ودراجة نارية.

مشهد قطع ("أي دراجة هل هل") تستتبعه ، الذي يروي الرمز البريدي لارا أن أنايا يجري مطاردا من قبل المرتزقة. لارا وتقول انها في طريقها والقفزات على الدراجة.

دراجة نارية التحكم : يتم تغطية هذه في البرنامج التعليمي على الشاشة. الرجوع إلى كتيب أو صفحة التحكم الأيقونات لإعادة النظر. لاحظ أنه في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، وتحريك الماوس أكثر من اللازم يمكن أن يسبب مشاكل. الكاميرا لا يستجيب بشكل جيد عندما لارا وركوب الخيل ، لذلك يمكنك نقل بطريق الخطأ إلى زاوية غريبة ، مما يجعل من المستحيل أن نرى في المستقبل. وبدلا من ذلك الحفاظ على الكاميرا وخلفها قيادة مع مفاتيح الاتجاه.

دراجة نارية ملاحقة : خلال هذا التسلسل ، وسرعة المهم. اذا ذهبت ببطء شديد ، ينتهي الوقت ويتم اكتشاف أنايا. اللعبة انتهت. ولكن لارا يأخذ الضرر إذا كانت تضرب العقبات صلبة تسير بسرعة كبيرة ، لذلك تحتاج إلى توازن السرعة والحذر. لا اعتقد ان هناك مهلة زمنية محددة ، ولكن الرمز البريدي يحذر لارا لتسريع إذا قمت بتشغيل أن يتخلف. حتى إذا كنت السمع أو اللعب مع الصوت رفض ، تأكد من تنشيط الترجمة في قسم اللغة من القائمة خيارات.

أنا لم تعيين بالطبع. هناك زوجين من الشوك في الطريق ، ولكن جميع المسارات تتلاقى لذلك أنت لا تستطيع أن تقوم بدورها على خطأ.

ابحث عن حزم الصحة الحمراء وحملة عليها لاستلامها. شفاء واطلاق النار على النحو المعتاد. عندما أعداء متعددة موجودة ، للتبديل أهداف الصحافة بدلا من G/R3/LT باستخدام الفأرة أو عصا الصحيح. الأخطار البيئية تبادل لاطلاق النار عن طريق الضغط على التفاعل كالمعتاد. لست متأكدا من السبب في وجود معدات للإسعافات الأولية وخزانات البروبان المنتشرة في أنحاء الريف. ربما سقطت من شاحنة كانت تحاول تسليم للتنقل في طريق وعرة.

4 نقطة تفتيش تقع في بداية تسلسل مطاردة. وهناك عدد قليل المرتزقة على دورات في وقت مبكر يوم وغيرها الكثير كما كنت قرب نهاية الرحلة. أكثر من غيرها من الأخطار والصخور عادل وغير ذلك من العقبات في الطريق. وسوف صناديق خشبية لا ضرر لارا ، لكنها تجعل من الصعب أن تقود ، لذا تجنب لهم إذا كان ذلك ممكنا.

بعض المخاطر المحددة ملاحظة : ليس بعيدا من نقطة تفتيش 4 ، وهناك منحدر خشبي يمتد الطريق بأكمله. توجه مباشرة إلى الطريق المنحدر للقفز على الدراجة في الهواء ، وانتزاع يصيح من الرمز البريدي. أبعد قليلا على طول هناك أصغر منحدر على الحق تليها اثنين من حواجز خشبية ثقيلة. استخدام الطريق المنحدر للقفز فوق الاولى. ثم اضغط على التفاعل لاطلاق النار على دبابة البروبان وتدمير الحاجز الثاني. وبخلاف ذلك ، سوف تتخذ لارا الضرر الذي يمر عبر لهم.

فقط بعد 5 نقطة تفتيش ، يمكنك الوصول إلى جسر الفجوات مع حرق ضخمة في بعض الأماكن. توجيه حول الثقوب المشتعلة وتسريع فوق سلالم للقفز الفجوات بين قطاعات من الجسر. اذا كنت البقاء بالقرب من وسط الجسر ، وانه من الاسهل لتصل إلى سلالم وتجنب المخاطر. أبعد من مجرد جسر ، وهناك 2 medipaks يجلس في منتصف الطريق ، والتي هي أسهل لالتقاط إذا كنت قمت بالفعل توجهت مباشرة إلى أسفل الوسط. (الصور)

بعد فترة وجيزة أن عليك أن تواجه أكبر مجموعات من المرتزقة على الدراجات ، مع بعض اكبر المدافع. بدلا من إضاعة الوقت تحجم ومحاولة اطلاق النار على كل منهم ، والتركيز فقط على المضي قدما في أسرع وقت ممكن دون ان تتحطم ، والتقاط حزم الصحة عندما يكون ذلك ممكنا ، واطلاق النار فقط على الأعداء والأخطار التي تحدث للحضور في النطاق.

قبل فترة طويلة ، تصل إلى نقطة تفتيش 6. هناك حزمة الصحية قدما فقط على اليمين ، ثم تمتد وجيزة من لا شيء قبل اللحاق الشاحنات مطاردة أنايا. كما يمكنك الاقتراب منهم ، والبقاء على الجانب الأيسر من الطريق لتجنب صناديق الشاحنة الأخير في المجموعة قطرات في طريقك. تمرير الشاحنات الماضي والانتقال إلى الحارة اليمنى وراء الشاحنة وسط لتجنب المزيد من الصناديق وانخفض من الشاحنة على اليسار. ثم نقل في شاحنة وراء اليسار واطلاق النار على الجنود 2 في الظهر. عندما يقعون ، الباب الخلفي للشاحنة ليمتد والتي يمكن أن تدفع على متن الطائرة. (الصور)

في مشهد العمل معبأة قطع ("يدمر الطاقم") ، لارا يقتل سائق شاحنة وسيارة جيب يقفز إلى أنايا في. ثم سرعة اثنين بعيدا. قريبا وصولهم إلى موقع حفر القديمة خارج بارايسو. لفترة قصيرة اثنين من الحديث عن الماضي والإغلاق.

القادم يأتي فلاش باك للحملة في وقت سابق. لارا كما يلي اماندا أسفل الحفر في الحفرة ، فواصل حبل التسلق. (يحمل عنوان هذا المشهد خفض الثانية "نبش الماضي".)

فلشبك : في هذا المقطع ، يمكنك اللعب كما لارا الأصغر سنا إلى حد ما. (يا جماعة أن تبدو مألوفة.) 7 نقطة تفتيش على المنصة حيث البدء. بطة أو لفة من خلال فتح منخفضة إلى الأمام مباشرة. الانزلاق على منحدر قصيرة. أماندا يقول لك أرجوحة عبر المجرى ، والاستيلاء على ذلك شريط النفقات العامة واجتياز تسليم اليد عبر الحفرة. المنسدلة على الجانب الآخر ، ومواصلة السير في النفق. عند مفترق الطرق في المسار ، انتقل إلى اليسار في الوقت الراهن.

صوت ينبعث من الهدر في الانفاق. ثم جسد إيفا ، على ما يبدو آخر الرفيق ، والنائية في طريقة العرض. أماندا صرخات كما تعثر الصخور من فوق ، وعرقلة النفق بينها وبين لارا.

التراجع على طول النفق وأخذ شوكة اليسار. (مدخل إلى الخلف إلى اليمين.) رمي أسفل مضيئة أو اثنين على ضوء الطريق.

ملاحظة : لديك مشاعل غير محدود ، ولكن اثنين فقط ستبقى مشتعلة في كل مرة. استخدام الزر نفسه للضوء ورمي قنابل كما تفعل لقنابل يدوية.

بطة تحت القضبان نصف مفتوحة ، مما اثار نقطة تفتيش 8. لارا تسلم جثة زميل آخر ، وسارة. دفع قفص حول جثة سارة وعلى الجانب الأيمن من اللوحة الضغط في الكلمة لتنشيط فخ الرمح نصف مقطوعة. (لطيفة ، لمسة واقعية ، وبعد سنوات عديدة ، وكنت أتوقع بعض الاضمحلال.) على التسلق والقفز وقفص للاستيلاء على حربة واحد كامل طول. أرجوحة من حوله والقفز للاستيلاء على الحافة المقبلة. الحصول على مكافأة البرونزية (08/05) في الزاوية. اتخاذ قفزة جارية للاستيلاء على الحافة فوق الوجه منحوتة ضخمة. تعبر إلى اليسار ومن ثم القفز الى مكان الحادث شقة في أعلى المنحدر. هذه هي نقطة تفتيش 9. (الصور)

قفزة أسفل إلى الغرفة المجاورة لإيجاد هيئة أخرى وصديق واحد ، كنت ، ولكن لا يزال على قيد الحياة المحاصرين وراء القضبان. وقد سبق وأثار اعتراض الرمح. تمر على الجانب الأيمن ، حيث تم كسر الرماح باتجاه آخر ، والاستماع إلى كينت. ويقول : هناك ثقب أعلاه ، ويحث لارا الحصول على ما يصل هناك ، ومساعدته على الهرب.

لفة مجال الحجر قبالة منصة الضغط لإعادة فخ الرمح. العودة إلى الجانب الآخر من الغرفة ، ومعبر لوحة الضغط على الجانب الأيسر ، حيث يتم تقسيم الرماح ، حتى لا تضار لارا. تسلق على الحافة في الزاوية. لاحظ أن لارا لا يمكن الصعود حيث انهارت الحافة ، فقط على اليسار حيث انها سليمة. اتخاذ قفزة جارية للاستيلاء على التعلق بحبل. في حين معلقين على الحبال ، وبالتالي لمواجهة قفص كينت. أرجوحة ثم والقفز إلى الحافة فوقه. الذهاب من خلال فتح الباب امام نقطة تفتيش 10. (الصور)

تسقط في حفرة لتحريك مشهد قطع التفاعلية ("شيطان من الماضي"). وحش مثل شيء من العناوين الرئيسية للصحف ميازاكي كينت ثم يأتي بعد لارا. هذا التسلسل هو مماثل لمشهد قطع التفاعلية على الجسر الخشبي في بوليفيا. بدلا من أن يشير إلى وجود زر خاص ، رمز لارا الأزرق يعني فقط "يتحركوا". بمجرد استعادة السيطرة على لارا ، تحتاج إلى الضغط على الضوابط الصحيحة لتشغيل إلى الأمام ، والقفز فوق جدار منخفض. استمرار تشغيل إلى الأمام ، والقفز على آخر كومة من الصخور ومن ثم تشغيل قبالة الحافة على الأرض في غرفة أدناه. استخدام عناصر التحكم نفسه كنت تستخدم عادة لتشغيل والقفز إلى الأمام. إذا كنت جعلها في الوقت المناسب ، وتبحر الكيان غير معروف فوق رأسه لارا ويختفي في الحائط. إذا لم يكن كذلك ، يعيد تحميل اللعبة بحيث يمكنك المحاولة مرة أخرى. (الصور)

ملاحظة : هناك كومة من صناديق خشبية في الغرفة المجاورة. فمن الممكن أن تتعثر لارا بين اثنين من صناديق ، أو حتى داخل قفص ، وبعد قطع هذا المشهد. إذا كان يحصل عالقا بين لارا صناديق ، ومحاولة الضغط على التفاعل لركلة صناديق جانبا. ولكن لو انها داخل قفص ، قد تضطر إلى إنهاء وتحديث عملية حفظ مختلفة. لتجنب هذا الأمر ، لا تحاول القفز والاستيلاء على حبل خلال مشهد المطاردة. تشغيل فقط إلى الأمام قبالة الحافة لارا وسوف تكون آمنة. (شكرا ل ستيفاني ، وغوستافو جويل لهذه النصائح.)

بعد قطع المشهد ، تسمع جاري خارج عن نقطة تفتيش لارا (11) ويقف في غرفة مع اثنين من الحبال المتدلية وآخر فخ الرمح البالية. تسلق على الحافة في الزاوية ، ودفع الكرة إلى أسفل الحجر على وسادة الضغط الذي يقوم بتشغيل الفخ. وقد لفة فقط على لوحة. إن لم يكن ، يتنازل واعطائها دفعة أخرى ، ومن ثم تقفز ثانية على الحافة. (بديل ، يمكنك ركلة واحدة فقط من صناديق خشبية على منصة الضغط على الزناد في الفخ.)

القفز من الحافة الزاوية لانتزاع واحدة إلى الأمام ؛ سحب ما يصل. أماندا يظهر في باب منع. كما تدير قبالة الكيان غير معروف مطاردات لها على طول الممر. اذهب إلى انتزاع الرمح يمكنك توسيع فقط عن طريق التسبب في الفخ. أرجوحة من حوله والقفز للاستيلاء على الحبل. تأرجح على الحبل والقفز إلى الحافة القادمة. هذا هو 12 نقطة تفتيش. هناك مكافأة البرونزية (08/06) فقط إلى اليمين. (الصور)

اتبع النفق إلى حفرة واصطف مع المسامير. استخدام شريط أفقي أعلاه لاجتياز أكثر من الحفرة.

في مشهد قطع ("أماندا وراء شلالات") ، لارا تجتمع اماندا بالقرب من باب المنحوتة المزخرفة. وهم يجادلون حول ما اذا كان أو لا لإزالة الحجارة وضعت على الباب ، ولكن مع وحش يقترب بسرعة ، ليس هناك الكثير من الوقت. العناوين الرئيسية للصحف اماندا الحجر وبعد ذلك ، تماما كما التهم الوحش ، فإنه يختفي. أنقاض تبدأ في الانهيار ، ومحاصرة اماندا تحت الانقاض في الانخفاض. كما تبدأ الغرفة لملء مع الماء ، لارا يحاول عبثا لانقاذ صديقتها.

العودة في الوقت الحاضر ، لارا وأنايا مناقشة وجود أو عدم إعادة إدخال أنقاض هو فكرة جيدة. لارا تنصح صديقتها أن تبقى على السطح والاتصال البريدي إذا كان هناك أي مشكلة. (يحمل عنوان هذا المشهد خفض "العودة في".)

دخول حطام ، صيغة الحاضر : يبدأ هذا الجزء في 13 نقطة تفتيش. التقاط أول مكافأة البرونزية (08/07) قبل للتو ، وراء بعض مربعات بالقرب من قاعدة للونش. (الصورة) رئيس باتجاه التلال المنخفضة ، الصعود وتحديد مكافأة البرونزية الماضي (08/08) في حطام خشبية صغيرة يراق. (الصورة)

القفز الى الحفرة التي غمرتها الفيضانات. السباحة وصولا الى الجزء السفلي من العمود الرأسي. (الصور) عندما تصل إلى عصابة من الحجارة على الأرض ، والسباحة إلى الأمام على طول الممر. وبعد مسافة قصيرة من قبل آخر رمح العمودي. تسبح فوق رمح والسطح من أجل التنفس. مرة واحدة الغيارات لارا متر الهواء ، والغوص إلى أسفل هذا العمود والسباحة إلى الأمام من خلال فتح مع كسر القضبان. فقط وراء القضبان آخر رمح. إذا كنت في حاجة للتنفس من جديد ، رئيس التصاعدي للهواء. خلاف ذلك ، سباحة أسفل باتجاه الجزء السفلي من العمود. رئيس ثم إلى الأمام حتى ترى دائرة أخرى من الحجارة في القاع. إذا أردت ، يمكنك أن تسبح إلى أعلى مرة أخرى لجيب الجوية الثالثة.

وأخيرا ، السباحة التراجع إلى الجزء السفلي من العمود الثالث ، ثم من خلال فتح ، نصف دائري صغير. (وهذا هو نقطة تفتيش 14). احتفظ السباحة إلى الأمام إلى غرفة كبيرة وغمرت المياه حيث يمكنك السطحية والتنفس.

ملاحظات : ضوابط السباحة هي مختلفة بعض الشيء في الأسطورة مما كان عليه في المباريات السابقة. إذا كنت تواجه مشكلة هنا ، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الضوابط وممارسة بعض الشيء في التجمع في مانور كروفت قبل تناول تسلسل تحت الماء أكثر تحديا.

إذا كان يغرق لارا قبل ان تحصل على نقطة تفتيش 14 ، لا ننسى لالتقاط مكافآت في حفرة الحفر مرة أخرى بعد إعادة تحميل اللعبة.

غمرت غرفة مع أضواء زرقاء : وسريعة الحركة الحالية يمنعك من السباحة من خلال ثقب في الجدار خشنة. للخروج ، يجب عليك أولا السباحة أسفل وسحب على كل من الأضواء الزرقاء 4 لتفعيلها واستنزاف المياه من الغرفة. وتوقيت هذا التسلسل ، لذلك عليك أن تعمل بسرعة ، الا ان الاضواء إعادة تعيين وعليك أن تبدأ من جديد.

السباحة على طول السطح حتى لارا أعلاه هو مجرد واحدة من الاضواء. (يمكنك أن تبدأ مع أي منها.) الغطس وصولا الى الضوء والتفاعل اضغط على استخدامها. مرة واحدة قد تم تنشيط ضوء ، فإنه يضيء الزاهية وتنبعث الكثير من فقاعات صغيرة. في أقرب وقت لارا يتيح الذهاب لأول ضوء ، وأشر الكاميرا (استخدام الماوس / العصا اليمنى) في اتجاه ضوء المقبل والمضي قدما في السباحة نحو ذلك. كل الأضواء على نفس المستوى ، لذلك يجب أن لا حاجة للتحرك صعودا أو هبوطا. الاستفادة من التفاعل في الوقت المناسب مع السكتات الدماغية لارا لحملها على السباحة بشكل أسرع. عندما تصل إلى الضوء ثانية ، اضغط على التفاعل مرة أخرى لتنشيطه. كرر نفس الإجراء الأضواء الثالث والرابع. قد يكون لديك الوقت للخروج عن التنفس السريع ، ولكن من الممكن أن تجعل من دون أن تطفو على السطح. بالنسبة لي ، والسباحة ، ثم انخفض مرة أخرى حتى كان أكثر صعوبة من مجرد البقاء على المستوى مع الاضواء. (الصور)

نجا باستخدام ضوء الرابعة يتسبب في قطع المشهد ("أماندا"). قضبان فتح في الأرض والمياه والصرف الصحي للخروج من الغرفة. لارا تبحث بين الانقاض ويكتشف كبار اماندا لتشاك تايلور عالية ، وبدون داخل القدم. ربما لم صديقتها لا يهلك بعد كل شيء.

ملاحظة : إذا كنت لا يخرج عن الهواء أثناء تسلسل أعلاه ، لارا قد تفقد بعض الصحة في هذه العملية. يمكنك تجنب استخدام حزمة والصحة ، ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال مجرد نقطة التفتيش القادمة. ثم حفظ وتحديث وسيكون لارا الصحية الكاملة.

قبل ان يغادر هذا المجال ، والتقاط مكافأة الفضية (02/02) في مرور الجانب فقط إلى اليسار لفتح نصف دائري حيث قمت بإدخالها. (الصورة)

15 نقطة تفتيش السجلات في ما تبقى من الباب انهارت اماندا حيث تولى حجر كل تلك السنوات الماضية. يصعد من خلال هذا الافتتاح خشنة.

هنا يكتشف لارا لوحة منقوشة نقش الذي يحكي قصة الملكة القديمة ، Tanupa ، التي يتشابه تاريخها مع أن الملك آرثر. (يسمى مشهد قطع "" قصة الملكة).

انهيار ممر : اذهب حول وراء لوحة. المنحدر الحاد يمنعك من الذهاب أبعد. حتى يصعد handholds الحجر المنحوت على اليسار والقفز مرة أخرى للاستيلاء على الحافة وراء. سحب ما يصل. (الصور) لارا وبمجرد أن يقف على الحافة ، بدوره لمواجهة أعلى المنحدر ، والقفز من على حافة واضغط على الفور الانتقال مرة أخرى إلى عائقة المعدن التعامل النقطة أعلاه. ثم إما سوينغ الى مكان الحادث شقة في أعلى المنحدر ويصعد على الحافة على اليمين ، أو تقصير كابل والبديل مباشرة إلى أن الحافة. لاحظ أن لارا لا يمكن الصعود على الجانب الأيسر من الحافة حيث انهارت عليه ، فقط على حق حيث انها سليمة. مرة واحدة لارا هو أن يقف على الحافة ، بدوره لمواجهة الانحدار المقبل. مرة أخرى ، انقر نقرا مزدوجا القفز من حافة إلى توسيع التعامل. أرجوحة والقفز الى مكان الحادث شقة فوق المنحدر الثاني. يواصل 16 نقطة تفتيش.

تسلق الخطوات للبدء في مشهد قطع التفاعلية. كما لارا محاولات لعبور الدور المتداعية فوق حفرة عميقة ، ويعطي الكلمة وسيلة. سلسلة من الرموز تظهر على الشاشة. في أقرب وقت كل رمز يظهر ، اضغط على التحكم بسرعة وأشارت إلى أنها ستجعل من عبر. وهذه هي :

الكمبيوتر الشخصي : ما يصل ، إلى أعلى ، الحق (أي توجيه ومفاتيح الاتجاه الصحيح أو مفاتيح الأسهم الفعلية)
PS2 : اليسار عصا حتى ، العاشر ، المثلث
اكس بوكس : اليسار عصا فوق ، وصاد
شرطة الأمن العام : تماثلي عصا حتى ، العاشر ، المثلث
جيم كيوب : تماثلي عصا فوق ، وصاد

ملاحظة : هناك خلل في هذا المشهد خفض في إصدار واحد على الأقل من لعبة الكمبيوتر الشخصي. لعنصر ثالث ، بدلا من سهم يشير إلى اليمين ، اللعبة يظهر سهم يشير إلى الأسفل. هذا هو الخطأ. ما زالت هناك حاجة للضغط على الحق في تمرير مشهد قطع.

وضع حجر المجال اللغز : فقط 17 نقطة تفتيش وراء عبارة عن غرفة كبيرة مع مجال الحجر ، 3 منصات الضغط و 3 تماثيل ضخمة. ويمكن لارا خطوة على منصات ، لكنه ليس له أثر يذكر. انت بحاجة الى شيء أثقل.

ملاحظة : يتم عرض حل للغز في مجموعة من الصور واللعب في هذا الفيديو ، الذي يبين أيضا كيفية الحصول على مكافأة الذهب.

تبدأ بالقاء مجال واحد متوفر على أقرب منصة لتفعيل واحدة من التماثيل. في "الأسلحة" مفتوحة ، وكشف عن زوج من السلالم ، ولكن ينتهي كسر مرتفعة جدا الوصول إليها. يبدو وكأنه سيكون لديك العثور على مزيد من كرات كبيرة. العودة الى الوراء نحو حفرة ضخمة. على طول الجدار الحق هو عمود يحمل نقش الحجر المجال الثاني. استخدام المغناطيسي التصدي لاسقاط عمود. لفة المجال على منصة الضغط على اليمين (عندما تواجه التماثيل). ينشط هذا التمثال الثاني ، وتوسيع اثنين من كامل طول السلالم.

تسلق سلم إما الى حجر عثرة في منتصف الطريق فوق. قفزة جانبية للاستيلاء على الحافة الضيقة عند الخصر والشكل. تسلق إلى منتصف القفز بعد ذلك مباشرة الى انتزاع فمه مفتوحا ، ثم على التوالى بزيادة مرة أخرى للاستيلاء على حافة غطاء لها. تسلق نحو العودة الى السلم والقفز على لانتزاع القسم العلوي. مواصلة التسلق الى أعلى السلم في الفضاء وعلى أعلى رأس التمثال.

دفع مجال الحجر الثالث قبالة الحافة. تسلق بعناية التراجع سلم. عندما تصل إلى عثرة في السلم ، بدلا من القفز فوق لمواجهة التمثال ، دعونا نذهب فقط ، لارا والاستيلاء على أقل من ثانية. النزول أكثر قليلا ، وتراجع الى الارض. (بالتناوب ، واتخاذ قفزة جارية من الجزء العلوي من تمثال الحق في التمثال الأوسط ويصعد باستمرار أمامه.) ادفع المجال الثالث على مركز منصة الضغط لإكمال اللغز.

مرة واحدة كل ثلاثة مجالات هي في الموقف ، والتمثال الثالث يفتح ، وكشف عن ممر. تمثال صغير بين الضغط منصات أيضا ارتفاع ونحن نرى أنه في الواقع سرداب. (والسينمائية في لارا الذي يدرس نقش على قبر يحمل عنوان "Viracocha للموظفين".)

تسلق أحد السلالم على تمثال عملاق ثالث.

في المشهد التالي خفض ("السيف الملكة") ، لارا يدخل غرفة صغيرة تحتوي على تمثال للملكة Tanupa ، جنبا إلى جنب مع السيف الاحتفالية مقطوعة. لارا يروي رفاق انها شهدت جزء مماثل في اليابان. سرقت في وقت لاحق هذا قطعة Takamoto شوغو ، وهو رجل كبير في ياكوزا. وبطبيعة الحال لارا يعرف أحد ما الذي يمكن أن يعرض لها اللص. قبل التوقيع على الخروج ، والرمز البريدي يحصل على دعوة من أنايا ، الذي بقع من خلال سماعات الرأس لارا. ووفقا لأنايا ، والرجال هم روتلاند وصوله الى حفر أعلى.

18 نقطة تفتيش السجلات بعد قطع المشهد. الآن كنت رأس لكرمة تتدلى فوق حفرة عميقة على مدخل. (وهذه لقطات من عرض الطريق.) من الحافة المطلة على الغرفة ، والانتقال إلى الاستيلاء على العروة على اليمين. القفز مباشرة الى الاستيلاء على الجزء العلوي من الحافة ، وسحب ما يصل. الانتقال إلى الحافة المقابلة والقفز للاستيلاء على السلم على الجانب الأيمن من تمثال ضخم. يصعد إلى الأعلى وعبر أكثر من رأس التمثال. القفز الفارق الى الأرض على حافة بعده. هنا يمكنك الاستيلاء على رف الضيقة التي تمتد على طول الجدار بأكمله. تسلق إلى اليسار وحولها ركنية. يستمر إلى اليسار ، وفوق حفرة كبيرة ، والقفز الماضي المقاطع كسر في العروة.

ملاحظة : عند اتخاذ الوثب الطويل جانبية ، مع الاستمرار على مفتاح الاتجاه أو دفع عصا التحكم في الاتجاه الذي تريد الذهاب لارا. سترى لها على هذا النحو الهزيل والبدء في اندفع إلى الأمام ، والانسحاب كما لو يستعد للقفز. إذا كنت القفز تماما كما كانت الطعنات في الاتجاه الذي تريد الذهاب ، فهل الاستيلاء على دون الحاجة إلى الاستيلاء على الادخار.

مواصلة تسلق إلى اليسار. إسقاط handholds مكدسة إلى الحافة البروز أدناه. بدوره حولها وموقف لارا في الزاوية مربع قبالة من الحافة ، التي تواجه كرمة تتدلى. ثم القفز إلى الأمام للاستيلاء عليه.

الآن يمكنك اختيار الاستمرار في اتخاذ أو التفاف لمكافأة الذهب. لمغادرة الآن ، فانتقل إلى الجزء الموجود بعنوان "الخروج اطلال".

ويرد الذهب المكافأة : (هذا التسلسل في مجموعة أخرى من الصور ، وكذلك في مشاهدة فيديو عن هذه الغرفة بأكملها.) مرة واحدة لارا هي معلقة على كرمة تتدلى ، بدورها لمواجهة كسر الحافة على الجانب الآخر من الحفرة ( أي الحافة الأقرب إلى غرفة التمثال). تسلق الكرمة حتى لارا هو المستوى تقريبا مع الجرف حجر ضيقة ممتدة على طول الجدار بأكمله. (ويظهر هذا في الجرف استخدمته ليصعد على طول الجانب الآخر من الحفرة). سوينغ ارتفاع ممكن ، والانتقال إلى الاستيلاء على ذلك الجرف الحجر. إذا كنت ملكة جمال ، لارا يجب أن يقتسموا العروة أدناه ، مما يسمح لك لتقفز للاستيلاء على الرف الضيقة. إذا كانت تقع على الحافة ، سيكون لديك للانتقال إلى المنطقة مع لغز المجال أو الانتحار وحاول مرة أخرى من نقطة التفتيش.

مرة واحدة لارا حصلت على عقد من ذلك الجرف ، وتسلق إلى اليسار ، والقفز الماضي كسر باب واحد في الطريق. سحب ما يصل إلى المدخل ، يمينا واصعد المنحدر لايجاد مجال الحجر الرابع. إعطائها يشق جيد لإرساله المتداول أسفل المنحدر وتسقط في غرفة أدناه.

اتبع الصخرة إلى أسفل المنحدر وإسقاط على الحافة دون فتح. من هناك ، لتقفز من فوق الحافة على جانب التمثال الضخم. تسلق أسفل السلم ، تماما كما فعلت من قبل. في منتصف الطريق عثرة أسفل ، ترك لارا وسوف الاستيلاء على الجزء السفلي من السلم تلقائيا. النزول أكثر قليلا ثم يسقطون على الأرض.

لفة المجال الرابع على منصة المركز ، لذلك هناك الآن اثنين من الكرات هناك. وهذا يثير سرداب أعلى قليلا ، وكشف عن مكافأة الذهب (01/01) في الداخل.

وبمجرد الانتهاء من ذلك ، تشغيل نحو حافة الحفرة لتحريك نقطة تفتيش 17 مرة أخرى. ثم عبر الغرفة ويصعد التمثال الأوسط إلى 18 نقطة تفتيش.

هام : لا يمكنك استخدام الحاجز نفسه مرتين على التوالي. منذ 18 نقطة تفتيش كان الحفظ التلقائي الأخيرة ، أنها لن تسجل مرة أخرى إلا إذا قمت بتشغيل أول نقطة تفتيش أخرى. تشغيل الى حاجز 17 تأخذ لحظات قليلة اضافية ، لكنه يستحق كل هذا الجهد. إذا كان لارا وفاة بين هنا والخروج ، وسيتم تحديث لعبة على حاجز 18 ، ولكن مكافأة الذهب سيظل في المخزون الخاص بك لذلك لن تضطر للذهاب بعد ذلك مرة أخرى.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahmadm2050.yoo7.com
 
المرحلة الثانية Level 2: Peru
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المرحلة الثانية Level 2: Temple of the Cat
» المرحلة السابعة Level 7: Nepal
» المرحلة السادسة Level 6: England

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تومب رايدير  :: TOMB RIDER Legend (TR7-
انتقل الى: